مشاركة النائبة نعيمة ابن عبود في منتدى الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج

في إطار تشجيع المبادرات التنموية للكفاءات المغربية المقيمة بالخارج،وخلق الشراكات في مختلف المجالات التنموية،نظمت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة بتعاون مع شبكة الكفاءات المغربية الألمانية منتدى الكفاءات المغربية بألمانيا تحت شعار  "مغاربة العالم:كفاءات لمغرب الغد".

وقد تشرفت السيدة نعيمة ابن عبود نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة بحضور الجلسة الافتتاحية لهذا المنتدى الذي انعقد يومي 30 شتنبر وفاتح أكتوبر 2017 بفندق فرح بطنجة.

وكان الهدف من هذا المنتدى ربط جسور التعاون بين الكفاءات المغربية الألمانية ونظيراتها المغربية في مجالات الاستثمار  وخلق المقاولات والتكنولوجيات الحديثة والتربية والتكوين والهجرة والاندماج،وذلك من خلال ورشات عمل موضوعاتية.

 وقد عرف المنتدى مشاركة أزيد من مائة كفاءة مغربية مقيمة بألمانيا بحضور كل من السادة : عبد الكريم ابنو عتيق الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشوؤون الهجرة،مولاي عبد الحفيظ وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي،وغوتز شميدت بريم سفير الجمهورية الفيدرالية الألمانية بالمغرب،نزهة الوافي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة،وكريم زيدان رئيس شبكة الكفاءات المغربية الألمانية وشخصيات أخرى.

 

ألبوم: 
مشاركة: