عمدة طنجة في افتتاح فعاليات الدورة الخامسة عشر لمهرجان الفيلم القصير المتوسطي

في إطار دعم المبادرات والأنشطة الثقافية والفنية بطنجة، واستجابة لدعوة المركز السينمائي المغربي،حضر السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة الذي كان مرفوقا بنائبته السيدة فاطمة بلحسن والسيدة عائشة مجاهد رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني، افتتاح فعاليات الدورة الخامسة عشر لمهرجان الفيلم القصير المتوسطي الذي نظمه المركز السينمائي المغربي بتعاون مع المنظمات المهنية للسينما، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، من الفترة الممتدة مابين 02و07 أكتوبر 2017  بطنجة.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الفنية الدولية عرض ما يزيد عن خمسين فيلما قصيرا وكذا عقد لقاءات وندوات حول الفيلم القصير المتوسطي جهويا ودوليا.

هذا وعرفت الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الخامسة عشر لمهرجان الفيلم القصير المتوسطي، حضور كل من وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، والسيد محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وسفيرة كرواتيا بالمغرب، والسيد صارم الفاسي الفهري مدير المركز السينمائي المغربي، وعدة شخصيات من عالم الفكر والثقافة والسينما والسياسة.

هذا وأعرب السيد رئيس المجلس الجماعي لطنجة  بمناسبة افتتاح هذه الدورة عن ترحيبه بالحضور وشكره لمنظمي المهرجان على اختيارهم لمدينة طنجة،كما أكد  على دعم جماعة طنجة لمثل هذه التظاهرات.

 

ألبوم: 
مشاركة: