زيارة منتخب نجوم فلسطين لقدامى اللاعبين لكرة القدم إلى جماعة طنجة

بمناسبة الذكرى 42 لذكرى المسيرة الخضراء المضفرة والذكرى 62 لعيد الاستقلال، وكمبادرة رياضية وتضامنية، استضافت جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم وفدا عن دولة فلسطين الشقيقة يتكون من منتخب نجوم فلسطين لقدامى اللاعبين لكرة القدم، وذلك بهدف المشاركة في تظاهرة كروية كبرى خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 نونبر 2017  وبهذه المناسبة تشرف السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لطنجة مرفوقا بنائبه السيد عزيز الصمدي المكلف بالقطاع الرياضي، ومصطفى بولبرس رئيس مصلحة الرياضة بالجماعة، بلقاء الوفد الفلسطيني يومه الخميس 16 نونبر 2017 بمقر الجماعة، في لقاء رسمي خصته جماعة طنجة للأشقاء الفلسطينيين للتعبير على متانة العلاقات الثائية والأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين المملكة المغربية ودولة فلسطين. إلى جانب أعضاء جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم المستضيفة للحدث الرياضي الهام.
وفي هذا السياق عبر السيد عمدة طنجة  عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة أصالة عن نفسه ونيابة عن المجلس الجماعي لمدينة طنجة، وعن ومساندته لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية لتكون في مستوى تطلعات الجميع. 
وبهذه المناسبة تقدم الوفد الفلسطيني بتهانيه الخاصة للشعب بتأهل المنتخب المغربي  لمونديال روسيا 2018، وفريق الوداد البيضاوي بفوزه كأس عصبة الأبطال الإفريقية التي تأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية، ومشاركة الشعب الفلسطيني للشعب المغربي فرحته بهذه الانجازات.
وسيتخلل هذه التظاهرة الرياضية  قيام الوفد الفلسطيني بزيارات سياحية لبعض مدن الشمال، كما سيتم تنظيم  ندوة رياضية عن الرياضة الفلسطينية واقع و أفاق ببيت الصحافة، إلى أن تختتم بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية قدماء لاعبي إتحاد طنجة ومنتخب نجوم قدماء لاعبي دولة فلسطين . كما سيتم تنظيم حفل استقبال على شرف الوفد الفلسطيني بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ( 18 نوفمبر) من طرف الفعاليات السياسية و الجمعوية والرياضية بمدينة طنجة.
ألبوم: 
مشاركة: