جماعة طنجة تقيم حفل استقبال على شرف منتخب نجوم قدماء لاعبي دولة فلسطين

بمناسبة الذكرى 62 لعيد الاستقلال المجيد، وعلى هامش التظاهرة الكروية التي تنظمها جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم بتعاون مع جماعة طنجة على شرف منتخب نجوم قدماء لاعبي دولة فلسطين في الفترة الممتدة بين  16 إلى 22 نونبر الجاري، واستكمالاً للبرنامج المعد مسبقا لهذه المناسبة، نظمت الجماعة بإشراف السيد عزيز الصمدي نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة المكلف بالقطاع الرياضي بالجماعة، وبتعاون مع جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم حفلا خاصا على شرف منتخب نجوم قدماء لاعبي دولة فلسطين الشقيقة وذلك صباح يوم السبت  18 نونبر 2017 بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ.

وقد تخلل الحفل تقديم كلمة السيدة فاطمة بلحسن نيابة عن عمدة المدينة  ترحب فيها بالضيوف الكرام وتشكر منتخب نجوم دولة فلسطين على هذه الزيارة الثمينة التي تعبر عن  متانة العلاقات الثنائية والأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين المملكة المغربية ودولة فلسطين،كما عبرت في كلمتها عن دعم جماعة طنجة لإنجاح مثل هذه التظاهرات الرياضية ومساندتها لتطويرها مستقبلا.

كما قدم السيد عبد الحميد أبرشان رئيس المجلس الإقليمي لعمالة طنجة-أصيلة كلمة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى كلمة رئيس الوفد الفلسطيني، ورئيس جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة المستضيفة لهذه التظاهرة.

وأثناء الحفل تم تكريم الرؤساء السابقون لفريق اتحاد طنجة لطرة القدم من طرف الجمعية، كما تم تكريم عشر (10) شخصيات رياضية طنجاوية من طرف الوفد الفلسطيني.

وفي الختام قام الوفد الفلسطيني بزيارة تفقدية لمرافق المركز الثقافي أحمد بوكماخ من ضمنها مكتبة أحمد بوكماخ التي تم افتتاحها مؤخرا.

ألبوم: 
مشاركة: