جماعة طنجة تعطي انطلاقة أشغال اللقاء الافتتاحي الأول حول برنامج "حكامة"

 تفعيلا  للمقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة طنجة، وتحقيقا لقيمة التواصل مع فعاليات وهيئات المجتمع المدني، ترأست السيدة فاتحة الزاير نائبة رئيس المجلس الجماعي المكلفة بالتنمية الاجتماعية ، مرفوقة بالسيد عبد النبي العميري الخضار رئيس قسم التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية بالجماعة، أشغال اللقاء الافتتاحي الأول "حكامة" والذي أعطت انطلاقته السيدة النائبة فاطمة بن الحسن نيابة عن رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة ،وذلك يومه  الأربعاء 27 فبراير 2019 بقاعة ابن بطوطة، حيث سيستمر آخر أربعاء  من كل شهر.

هذا ويهدف اللقاء إلى ترسيخ مبادئ التشارك والتشاور والتواصل مع فعاليات وهيئات المجتمع المدني بطنجة وكل الفاعلين المحليين  في كافة المجالات التي تهج الشأن العام المحلي.

وفي كلمة للنائبة فاتحة الزاير أكدت فيها على أهمية دور المجتمع المدني في صناعة القرار المحلي والمرافعة على كل يهم الشأن المحلي، كما أكدت على انخراط الجماعة في هذه المقاربة التشاركية، واستعدادها الكامل في التعاون والتواصل مع كافة فعاليات المجتمع المدني.

  وللإشارة فإن هذا اللقاء يعتبر أوليا تم قيه توزيع مجموعة من الاستمارات لاختيار المواضيع التي تهم كل جمعية على حدى، على أساس تنظيم لقاءات شهرية في كل موضوع تم اختياره.

ألبوم: 
مشاركة: