حضور عمدة طنجة حفل تكريم السيد "محمد بشيري" المحال على التقاعد

بمناسبة إحالة السيد "محمد بشيري" رئيس القسم الإداري بجماعة طنجة على التقاعد بعد مشوار مهني متميز ناهز ثلاثة عقود ونيف من العطاء والتفاني والاجتهاد، حضر السيد "محمد البشير العبدلاوي" رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، رفقة نائبيه السيد محمد أمحجور والسيدة نعيمة ابن عبود، والمدير العام للمصالح الجماعية السيد نور الدين البدراوي، وموظفي القسم الإداري والمديرية العامة للمصالح، وبعض الزملاء والموظفين، حفل تكريم السيد " محمد بشيري" المحال على التقاعد، وذلك مساء أمس الخميس 21 مارس 2019 بمقر الجماعة.

هذا وألقى السيد العمدة كلمة أكّد من خلالها على المكانة المميزة والدور الفعال الذي كان منوطا بالسيد "محمد بشيري"، منوها بعمله المتميز  بالجماعة حيث قدّم خدمات جليلة للإدارة ومجهودات مضنية خلال مساره المهني، متمنيا له حياة سعيدة.

من جهتهم عبَّر موظفو القسم الإداري عن حجم الخسارة التي تلقتها الجماعة عقب تقاعد السيد "محمد بشيري" عن مزاولة عمله، في مشاعر جد مختلطة ممزوجة بين الحزن والاحتفاء والفقدان.

كما تناوب الموظفون بالمديرية العامة للمصالح وآخرون بإلقاء كلمات عبروا من خلالها عن محبتهم وشكرهم لمعاملته الأخوية والطيبة وعرفانهم بالجهود التي قدّمها طيلة سنوات عمله بالجماعة.

وفي جو أخوي وعائلي متميز تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية للسيد " محمد بشيري" عرفانا وامتنانا له على حسن أخلاقه مع كافة الموظفين والزملاء، واجتهاده المتواصل في عمله داخل جماعة طنجة.

ألبوم: 
مشاركة: