رئيس الجماعة يستقبل جمعية دعم تسيير معهد للا مريم للأطفال الانطوائيين

ترأس السيد منير ليموري رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة مرفوقا بنائبه السيد محمد الغزواني الغيلاني، يومه الاثنين 10 يناير 2022 بمقر الجماعة، اجتماعا تنسيقيا مع جمعية دعم تسيير معهد للا مريم للأطفال الانطوائيين، وذلك لمدارسة مختلف الجوانب التدبيرية والتنظيمية للمعهد.

اللقاء كان فرصة استعرض من خلاله السادة الحضور مختلف الجوانب التدبيرية والتنظيمية للمعهد وسبل تجويد خدمات هذا المرفق، وذلك بتنسيق مع مختلف المتدخلين حسب اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة طنجة ( التسيير الإداري ) ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ( التعاون الوطني )، ووزارة الصحة، وجمعية دعم تسيير معهد للا مريم للأطفال الانطوائيين.

هذا وفي معرض مداخلته التمس رئيس الجمعية من رئاسة المجلس توفير الدعم المادي والبشري  لضمان استمرارية هذا المرفق الحيوي والمهم، لاهتمامه بفئة خاصة في المجتمع نظرا للاحتياجات النوعية التي تتطلبها من آليات وأطر طبية وتعليمية مكونة، والمساهمة في إدماج هذه الفئة في المجتمع انطلاقا من التفكير في برامج خاصة بهم.

وتفاعلا مع ذلك أكد السيد الرئيس على أن المعهد من المرافق الحيوية التي توليها الجماعة اهتماما وعناية خاصة، وبذلك ستعمل حسب الإمكانيات على تقديم كل الدعم اللازم لضمان استمرار يته.

حضر الاجتماع كل من السادة:

- نور الدين البدراوي المدير العام للمصالح.

- اليزيد أيناو رئيس قسم تنمية الموارد المالية.

- محمد امشيشو رئيس قسم الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية.

- الحاج عنابة مدير معهد للا مريم للأطفال الانطوائيين.

- ازنيبر محمد السعيد رئيس جمعية دعم تسيير معهد للا مريم للأطفال الانطوائيين.

- أعضاء مكتب الجمعية.

 

ألبوم: 
مشاركة: