منير ليموري في زيارة تضامنية لحضانة طنجة للرضع والأطفال المتخلى عنهم

زار رئيس جماعة طنجة، منير ليموري رفقة بعض نوّابه، زوال اليوم/ الجمعة 8 أبريل 2022، مقر حضانة طنجة للرضع والأطفال المتخلى عنهم، في إطار برنامج الأنشطة المبرمجة لشهر رمضان المبارك لسنة 1443.
 
حضر الزيارة التضامنيّة عبد العزيز بنعزوز رئيس مقاطعة مغوغة، إلى جانب نوّاب رئيس المجلس الجماعي كل من عبد النبي مورو، وعصام الغاشي، وليلى تيكت، ونفيسة العلمي العروسي، بالإضافة إلى عبد الواحد بولعيش رئيس لجنة الشؤون الثقافيّة والرياضيّة والاجتماعيّة والعلاقة مع المجتمع المدني وأعضاء اللجنة.
 
وشكَّلت الزيارة تجسيدًا للتواصل الثقافي والاجتماعي مع مختلف فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، الذي سينهجه المجلس على مدار الشهر المبارك، بهدف خدمة الثقافة المحلية، وسعياٌ من الجماعة إلى تركيز مبدأ التضامن والتكافل الاجتماعي الفاعل والفعال.
 
ويضمُّ البرنامج الممتد على طول شهر رمضان أنشطةٌ متعدّدةٌ، اشتملت على ندواتٍ علميةٌ، وزياراتٍ تضامنيةٌ، ولقاءاتٍ تَواصليةً، ومسابقاتٍ ثقافيّةً ورياضيَّةً متنوّعةً، وسيُختتم البرنامج يوم الجمعة 22 أبريل الجاري بأمسية فنية موسيقية بالمركز الثقافي "أحمد بوكماخ" يحييها جوق الجمعية المغربية للموسيقى الأندلسية والروحية.
ألبوم: 
مشاركة: