جماعة طنجة تعلن عن تنظيم مباراة للتوظيف في منصبي: تقني الدرجة الرابعة تخصص التعمير والبناء / الكهرباء / الاشغال العمومية او بناء الطرق - وتقني الدرجة الثالثة تخصص هندسة مدنية - اشغال عمومية / إعلاميات.

          في إطار تعزيز الموارد البشرية بالجماعة ودعمها بالعنصر البشري المتخصص، تعتزم جماعة طنجة إلى تنظيم مباراة للولوج إلى كل من: 

  • إطار تقني الدرجة الرابعة  في حدود خمسة عشر (15) منصبا، في تخصصات: التعمير والبناء  خمسة (5) مناصب - الكهرباء خمسة (5) مناصب - الأشغال العمومية أو بناء الطرق خمسة (5) مناصب.
  • إطار تقني  الدرجة الثالثة في حدود عشرة (10) مناصب، في تخصصات: الهندسة المدنية والأشغال العمومية خمسة (5) مناصب - الإعلاميات (نظم المعلومات - تطوير المعلومات) خمسة (5) مناصب.

         وعليه يعلن رئيس جماعة طنجة عن فتح باب الترشيح لمباراة التوظيف في المنصبين المذكورين أعلاه، التي سوف تجرى يوم  الأحد 25 شتنبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة (9) صباحا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، وستجرى المباراة على شكل اختبار كتابي مدته ثلاث (3) ساعات (المعامل 3) يتعلق بالتخصص المطلوب ويتضمن إما موضوعا فريداً أو مواضيع اختيارية، واختباراً شفهياً مدته ثلاثين (30) دقيقة (المعامل 3) للمترشحين الناجحين في الاختبار الكتابي يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة لتقييم قدرات المترشح لممارسة المهام المرتبطة بالإطار المتبارى حوله.

        وللإشارة فإن 25% من المناصب تخصص لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% منها لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما هو منصوص عليه في قانون الوظيفة العمومية.

        فعلى الراغبات والراغبين في اجتياز هذه المباراة أن يقدموا ملفات ترشيحهم مستوفاة لكافة الوثائق المطلوبة والمنصوص عليها في قراري رئيس الجماعة تحت عددي 538 و539 بتاريخ 27 يوليوز 2022 المرفقة أسفله، داخل ظرف كبير يحمل الاسم الكامل للمترشحة او المترشح، والمنصب موضوع الترشيح، وتوضع الملفات بمكتب الضبط بجماعة طنجة، أو تُرسل عبر البريد إلى العنوان التالي: جماعة طنجة – ملتقى شارع مراكش وشارع طارق بن زياد – ص.ب – 1148 – طنجة.

        وسوف يتم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة على كل من موقع التشغيل العمومي:

                      https://www.emploi-public.ma  بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية،

                      https://www.tanger.ma  البوابة الالكترونية لجماعة طنجة.

       آخر يوم لقبول الترشيحات قد حُدِّدَ في يوم الجمعة 2 شتنبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف (16h30) بعد الزوال، وسوف يعتبر الاعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة بالبوابتين المذكورتين أعلاه بمثابة دعوة لاجتياز الاختبار الكتابي.

                      PDF icon تقني من الدرجة الثالثة_.

                     PDF icon تقني من الدرجة الرابعة_.

                     PDF icon الاعلان عن مباراة التوظيف.pdf

مشاركة: