اجراء الاختبارات الكتابية لمباراة التوظيف بجماعة طنجة

        انسجاما مع طريقة تدبير المكتب المسير لجماعة طنجة باعتماده لآليات جديدة للرفع من قدرات الموارد البشرية بالجماعة، تم فتح باب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف في المناصب المعلن عنها حسب الإعلان، الصادر بتاريخ 27 يوليوز 2022  والقرارات التي تلته بشأن فتح باب التوظيف بجماعة طنجة لمباراة شغل مناصب طبيب تخصص طب عام – مهندس دولة تخصص الهندسة المدنية – تقني من الدرجة الثالثة، وذلك من اجل ضخ دماء جديدة وشابة في أوردة الجماعة.

           وبناء عليه أجريت الاختبارات الكتابية للمترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة، صباح يوم أمس الأحد 25 شتنبر 2022، بمقر الملحقتين 1 و2 التابعتين لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية (قرب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير-ENCG-) بطنجة.

          هذا، ووقف كل من نواب رئيس مجلس جماعة طنجة نور الدين الشنكاشي وعبد العظيم الطويل وعصام الغاشي، على عملية إجراء هذه الاختبارات الكتابية، كما أشرفت اللجنة التنظيمية لقسم الشؤون الإدارية والقانونية والممتلكات بطاقمها الإداري، ولجنة الحراسة المحدثة لهذا الغرض على حسن سير هذه العملية بمصاحبة طاقم عن جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، للسهر على تقديم المساعدة للمتبارين ومصاحبتهم لاجتياز الاختبارات في أحسن الظروف.

          حضر هذه الاختبارات الكتابية 312 من أصل 600 من المترشحات والمترشحين المقبولين، أي بنسبة تفوق بقليل 50 %، للتباري حول المناصب المفتوحة.

        وقد مرت الاختبارات الكتابية في أجواء معتبرة وجد منظمة، تم من خلالها السهر على شروط الحياد والشفافية والمصداقية وضمان تكافؤ الفرص بين مختلف المُمْتَحَنِين، تلتها إثر ذلك، عملية جمع وتصنيف أوراق المُمْتَحَنين كل حسب درجته، وَوُضِعَتْ لها أقنان جديدة من طرف لجنة الامتحان، لتتم بعد ذلك عملية التصحيح تحت إشراف أساتذة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ألبوم: 
مشاركة: